توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم

في خطوة تهدف إلى تحقيق تبادل المنافع بين منظمات القطاع غير الربحي ولتعزيز المكتسبات لديها أبرمت يوم الأربعاء 14-3-2023  في الرياض مذكرة تعاون وتفاهم استراتيجية بين جمعية مديم الرقمية وجمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، بهدف تمكين وتعزيز مواردها في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بما يساهم في الرفع من كفاءة العمل بقطاع تعليم القرآن الكريم ،  بشكل عام ودفع عملية التنمية والتطوير وبما يحقق اهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠. ووقعت الاتفاقية في الرياض بين كل من المدير التنفيذي للجمعية نيابة عن رئيس مجلس إدارة جمعية مديم الرقمية الأستاذ / محمد بن خشيل ، ورئيس مجلس الإدارة الجمعية الأستاذ / عبدالرحمن الهذلول   .

 ووفقا للمذكرة فسيتم التعاون بحيث تصبح جمعية مديم الرقمية هي الشريك التقني لجمعية مكنون لتعزيز دورها في المجالات التالية: بناء وتمكين المنصات والتطبيقات الرقمية، تقديم الاستشارات التقنية، التأهيل والتطوير التقني ، الابتكار الرقمي. ومن شأن هذا التعاون نقل العمل داخل جمعيات القطاع إلى معايير احترافية بالجانب التقني، وذلك بهدف إثراء تجربة مستخدم مثالية لتعليم القرآن وزيادة فاعلية البرامج والمبادرات المطروحة.

 وبهذه المناسبة وصف المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله الفهيد ، هذه الشراكة بأنها تساهم في الرقي بالقطاع غير الربحي تقنياً وتعزز دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية  ويحافظ على مكتسباتها ، كما أنها تعزز للعمل بجودة واحترافية  بحيث تتفرغ الجمعيات إلى تخصصاتها الفنية وتساهم بكفاءة في رؤية المملكة 2030.


تسجيل الدخول حتى تترك تعليقاً
عقد دورة تدريبية تقنية داخلية لخطوات تصميم وبرمجة منصة