إقامة دورة تدريبية في مخاطر تمويل الارهاب وغسل الأموال لأعضاء مجلس الإدارة و منسوبي الجمعية

أقامت جمعية مديم الرقمية عبر القاعة الافتراضية زوم يوم الاربعاء بتاريخ 09-8-1444 الموافق ل1-3- 2023 دورة تدريبية في مخاطر تمويل الارهاب وغسل الأموال لأعضاء مجلس الإدارة و منسوبي الجمعية.
وقد تم تنفيذ الدورة مع مركز تمكين للاستشارات والبحوث وقام بالتدريب المدرب الأستاذ ماهر الجعيد ، حيث تأتي هذه الورشة ضمن إطار أنشطة الجمعية للتعريف بمخاطر الارهاب غسيل الأموال.


 

تأتي هذه الدورات لتأكيد السير على رؤية المملكه العربيه السعوديه ٢٠٣٠ والالتزام بتعزيز الجهود التي قامت بها مملكتنا الحبيبة خلال السنوات الماضية وبالاستمرار في تطوير منظومتها التشريعية والمؤسساتية والفنية المتعلقة بمكافحة غسل الاموال وتمويل العمليات الارهابية .

 ا/ عبدالله الفهيد المدير التنفيذي لجمعية مديم الرقمية


ووضح المدير التنفيذي الاستاذ عبدالله الفهيد مشيراً أن جمعية مديم الرقمية تسعى من خلال هذه الدورات للتعريف لمنسوبيها و اعضاء مجلس الإدارة بطرق مكافحة غسل الأموال وتمويل العمليات الإرهابية ، وذلك لتأكيد السير على رؤية المملكه العربيه السعوديه ٢٠٣٠ والالتزام بتعزيز الجهود التي قامت بها مملكتنا الحبيبة خلال السنوات الماضية وبالاستمرار في تطوير منظومتها التشريعية والمؤسساتية والفنية المتعلقة بمكافحة غسل الاموال وتمويل العمليات

الارهابية .

تسجيل الدخول حتى تترك تعليقاً
توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم